حوادث

حرجى وقتلى في حادث انحراف قطار عن مساره بإسبانيا

لقي ثلاثة أشخاص على الأقل، من بينهم السائق، حتفهم اليوم الجمعة 09-09-2016، بعد أن انحرف قطار عن مساره في جاليسيا بشمال غرب إسبانيا، حسب ما أكده المتحدث باسم خدمات الطوارئ المحلية.

ونقلت وسائل إعلام عن إيفا جارسيا دي لا توري، رئيسة بلدية بلدة أو بورينو القريبة من موقع الحادث إن العشرات أصيبوا.

وقالت شركة رينفي الحكومية للسكك الحديدية، إن القطار كان في رحلة بين مدينة بيجو ومدينة بورتو في البرتغال، وكان يقل 63 راكبا واثنين من أفراد الطاقم.

وحسب ما نقلته وكالة الأنباء الاسبانية، وقع الحادث حوالى الساعة 9,30 (7,30 ت غ) قبل دخول القطار الى محطة بورينيو الصغيرة على بعد كيلومترات عن جنوب فيغو وفي مكان غير بعيد عن الحدود البرتغالية.

واظهرت لقطات فيديو بثها تلفزيون غاليسيا مقدمة القطار وقد اصطدمت بعمود للكهرباء والعربة الاولى من القطار فقط منقلبة. وقد بقيت العربتان الاخريان سليمتين.

وكانت غاليسيا شهدت في 2013 حادث قطار اودى بحياة ثمانين شخصا وادى الى جرح 144 آخرين وكان الاسوأ في اسبانيا منذ 1944.

Al menos cuatro personas han fallecido y varias han resultado heridas tras descarrilar un tren de pasajeros en el término municipal de O Porriño (Pontevedra).Varios de los heridos en el accidente ferroviario ocurrido en O Porriño al descarrilar un tren en las inmediaciones de la estación.

Accidente ferroviario en O Porriño (Pontevedra).Servicios de emergencia trabajan en las inmediaciones de la estación de tren de O Porriño (Pontevedra), donde ha tenido lugar un accidente ferroviario.

Enter the text or HTML code here

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى